أجيري لاعب مونتيري: سنواجه أندية عالمية في مونديال الأندية

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 02 فبراير 2022 02:01 م

shareicon

مشاركه

إيريك أجيري

إيريك أجيري

أكد إيريك أجيري لاعب مونتيري المكسيكي، أن ثقته كبيرة في قدرة الفريق على الظهور بشكل مميز، في كأس العالم للأندية بالإمارات.

وتنطلق النسخة الحالية  من مونديال الأندية، بداية من 3 فبراير وحتى 12 من الشهر ذاته، على ملعبي محمد بن زايد، وآل نهيان في أبو ظبي.

ويتأهب مونتيري المكسيكي بطل كونكاكاف لخوض مواجهة هامة في بطولة كأس العالم للأندية، إذ يواجه الأهلي ممثل مصر وبطل إفريقيا في أبوظبي يوم السبت 5 فبراير.

وقال أجيري في تصريحات نشرتها صحيفة "distrito regio" المكسيكية، "سنلعب ضد أندية عالمية المستوى، ولكن نحن أيضًا لدينا الكثير من الجودة في فريقنا، وجميع زملائي في الفريق من طراز عالٍ، عليك أيضًا إثبات أن الفوز على كل هؤلاء المنافسين على أرض الملعب سيكون تجربة لن أنساها أبدا".

وأضاف: "اللعب ضد تشيلسي شيء تراه مستحيلًا في البداية، لكن الآن لديك الفرصة، إنه دافع عملاق وسنبحث عنه، ثم هناك فرصة أن تكون بطلاً للعالم، وهو الشيء الذي لم يتمكن أي شخص في المكسيك من تحقيقه".

وأعلن خافيير أجيري مدرب منتخب مصر السابق، عن قائمة فريقه مونتيري لكأس العالم للأندية، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: إستيبان أندرادا – لويس كارديناس – سيزار راموس – فيرناندو هيرنانديز

خط الدفاع: سيزار مونتيس – إيدسون جوتيريز – هيكتور مورينو – أكسيل جريجالفا – إستيبان فارجاس – جوستافو سانشيز – دانيال بارا – ستيفان ميدينا – آلان مونتيس – سيرخيو فياريال

خط الوسط: لويس رومو – ماتياس كرانفيتير – إيريك أجيري – سيلسو أروتيز – خيسيوس جاياردو – أرتورو جونزاليس – أنخيل زاباتا – خازيل مارتينيز – ويليام ميخيا.

خط الهجوم: روجيليو فونيس موري – جويل كامبل – فينيسنت يانسن – دوفان فيرجارا – ماكسيمليانو ميزا – ألفونسو ألفارادو – رودولفو بيتزارو – دانيل لجيود – كاليث هيرنانديز – ميكيل رودريجيز – خوسيه ماتشادو.

بطولة العالم للأندية ستقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي بداية من يوم 3 من الشهر الجاري وحتى يوم 12 من نفس الشهر بمشاركة 7 أندية وهي الجزيرة والهلال السعودي بالإضافة إلى الأهلي المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا وتشيلسي حامل لقب دوري أبطال اوروبا بالإضافة إلى بالميراس من البرازيل ومنتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف وبيراري بطل تاهيتي.

وتتضمن البطولة 8 مباريات تقام بواقع 4 مباريات على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ومثلها على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.