الحلواني: حققت حلمي بالانضمام للإسماعيلي ومركزنا في الدوري لا يليق بالدراويش

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 02 فبراير 2022 03:40 م

shareicon

مشاركه

أعرب عمرو الحلواني، لاعب الفريق الأول بنادي الإسماعيلي، عن سعادته الكاملة بوصوله إلى الدراويش من سيراميكا كليوباترا، قبل ساعات من غلق باب الميركاتو الشتوي لموسم (2021 -2022)، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضح عمرو الحلواني، في تصريحات صحفية، عن تفاصيل مفاوضاته مع الإسماعيلي، قائلًا: "بالفعل سعيد للغاية من إتمام هذه المفاوضات والانتقال إلى الدارويش، المفاوضات كانت سهلة بسبب رغبتي بالانضمام، قبل مجلس الإدارة في ضمي بجانب تقديمي العديد من التنازلات من أجل اللعب لصفوفه".

وتابع الظهير الأيسر لسيراميكا السابق، قائلًا: "كان لدي حلم أسعي لتحقيقه في التواجد داخل جدران أعرق الأندية في مصر ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة وهذا شىء مميز للغاية، أنا سعيد وفخور لأنني أصبحت جزءًا من هذا الكيان الأصفر صاحب الشعبية الكبيرة، والتاريخ ‏العريق".

وعلق على المرحلة الصعبة التى يعيشها الفريق في الدوري، قائلًا: "الإسماعيلي برغم مكانته الكبيرة يحتل مركز لا يليق بأسمه وقيمته في بطولة الدوري الممتاز لذلك الفترة الحالية صعبة وتحتاج لمجهود مضاعف من أجل عبور تلك المرحلة وبدء عودة الفريق لمكانته المستحقة بشكل تدريجي بإعتباره أحد الأندية المنافسة علي الألقاب".

واختتم الحلواني، حديثه، بتويجه رسالة خاصة إلى جماهير الإسماعيلي، قائلًا: "أعلم أن جماهير الدراويش دائمًا ما تساند اللاعبين لذلك نتمني منهم مزيد من الدعم والمساندة وأحلم معهم بالفوز بالبطولات وأنا جاهز ‏للتحدي".

والجدير بالذكر، أن الإسماعيلي يعاني على مدار الموسم الجاري في جدول الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الترتيب الـ17 في الجدول برصيد نقطتين فقط، جمعها من 7 مباريات، فشل في تحقيق الفوز في أي لقاء، وتعادل في مواجهتين، وتلقى 5 هزائم، مسجلًا 3 أهداف، واستقبلت شباكه 12 هدف.