لابورتا يحسم مستقبل ديمبلي مع برشلونة

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 02 فبراير 2022 03:59 م

shareicon

مشاركه

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله عن القلعة الكاتالونية أو تجديد عقده الفترة المقبلة، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

وانضم عثمان ديمبلي إلى برشلونة في صيف 2017، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، ويرتبط الفرنسي بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وعلى مدار الأشهر الماضية، بدأت مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة التى يترأسها خوان لابورتا، مع اللاعب وموكيله من أجل تجديد عقد المهاجم والاستمرار في قلعة الكامب نو، ولكن تمت عرقلة المفاوضات بسبب مطالب عثمان المالية الضخمة.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات خوان لابورتا، رئيس البرسا للتعليق على مشاركة ديمبلي، في حالة رفضه التجديد قائلًا: "إذا قرر المدرب مشاركة اللاعب في المباريات المقبلة، سنحترم قراره مهمًا كان".

وتابع لابورتا، في تصريحاته، قائلًا: "ما أعتقده هو أن المدرب يعمل لهذا الموسم، في الوقت الحاضر، ولكن أيضًا للموسم المقبل، وديمبلي لاعب لم يرغب في التجديد وبالتأكيد لن يكون لدينا الموسم المقبل".

واسترسل: "سنقوم بتقييم كل الخيارات وآمل أن نقرر وننفذ الأفضل لصالح برشلونة، هناك خيارات مختلفة لا أريدها، للأسف لم يقبل وكلاء ديمبلي اقتراح التجديد والآن نحن في طريق مسدود ونأمل أن يتم حل ذلك الأمر".
 
منذ انضمام المهاجم الفرنسي إلى برشلونة في 2017، شارك مع القلعة الكاتالونية في 129 بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وقدم 23 تمريرة حاسمة.