عامر حسين: نحضر طعنًا بشأن عقوبات الكاف.. وهذا سبب احتجاجنا على تعيين جاساما

كتب : عبده الليثي

الخميس، 03 فبراير 2022 01:23 ص

shareicon

مشاركه

كشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة المصري، أن المجلس في الوقت الحالي يحضر طعنًا على عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن مباراة المغرب.

وكان منتخب مصر تعرض لعقوبات مالية كبيرة عقب مباراة المغرب، وإيقاف كلًا من روجير دي سا مساعد كيروش 4 مباريات، واللاعب مروان داوود مباراتين، وعقوبة مالية على المدير الفني بسبب عدم حضور المؤتمر الصحفي.

وقال عامر حسين عبر قناة "صدى البلد" في برنامج "الماتش": "نحضر طعن في الوقت الحالي لتقديمه للاتحاد الإفريقي اعتراضًا على العقوبات التي فرضت علينا".

وأضاف: "نحضر مبررات سبب تأخر كارلوس كيروش وعدم حضوره للمؤتمر الصحفي قبل مواجهة المغرب في ربع النهائي، وسنرى الوقائع التي يحق لنا الاحتجاج عليها وتقديم عليها اعتراض فقط، ولكن الوقائع المنطقية لن نحتج عليها".

وعن اعتراض اتحاد الكرة على تعيين بكاري جاساما حكمًا للمباراة، قال: "الاحتجاج عبارة عن رسالة بنوضحها، ونثبت الموقف وقلقنا من الموضوع، ونطلب بالعدالة وأن نحصل على حقنا".

وتابع: "من الطبيعي الاحتجاج خاصًة بعد إدارة جاساما لمباراتنا أمام نيجيريا، وأن هناك بعض القرارات بها غير صحيحة مثل ركلة الجزاء الغير محتسبة مع وجود تقنية الفيديو".