مصادر لـ"كورة بلس": حسام حسن خارج حسابات الأهلي أمام مونتيري

كتب : عمرو ثروت

الخميس، 03 فبراير 2022 09:57 ص

shareicon

مشاركه

أكدت مصادر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم جاهزية حسام حسن، مهاجم الفريق حتي الآن، للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني للفريق في مباراة مونتيري الافتتاحية بمشوار كأس العالم للأندية والمحدد لها بعد غدٍ السبت.

قالت المصادر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "موسيماني وجهازه المعاون لم يحصلوا حتي الان علي تأكيد بشأن جاهزية اللاعب للتواجد ضمن الحسابات الفنية خاصة وأنه يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في عضلة السمانة".

أوضحت إن استجابة اللاعب للعلاج خلال الفترة الماضية تحسنت بشكل كبير بل وبدأ اللاعب في تنفيذ بعض التدريبات الخفيفة بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني ولكن حتي الان لم يعلن جاهزيته الطبية للمباراة وتبقي فرصه محدودة في التواجد ضمن حسابات الجهاز الفني. 

شددت المصادر على أن الجهاز الفني ينتظر تقرير أخير حول حالة اللاعب الذي يبقي المهاجم الوحيد في صفوف الأهلي حاليا بعد إصابة بيرسي تاو ومع غياب محمد شريف للتواجد في صفوف منتخب مصر الذي يشارك في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًّا في الكاميرون، حيث يرتبط الفراعنة بمواجهة قوية مع أصحاب الأرض، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات دور نصف النهائي من البطولة الأفريقية.