نجم الزمالك السابق يُحذر المنتخب قبل مواجهة الكاميرون: فينسنت مصدر الخطورة

كتب : كورة بلس

الخميس، 03 فبراير 2022 10:06 ص

shareicon

مشاركه

كشف أحمد صالح، نجم الفريق الأول بنادي الزمالك السابق، مدى صعوبة مواجهة مصر والكاميرون، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "باول بيا ستاديوم"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، في البطولة التى تستضيفها حالياً دولة الكاميرون.

وقال أحمد صالح، في تصريحات إذاعية عبر محطة "on sport": "اعتقد سيكون هناك مشاكل تحكيمية في مباراة اليوم، ولكن أطالب الجهاز الفني لمنتخب مصر واللاعبين التركيز في الملعب، وعدم اللعب بشكل خطير داخل منطقة جزاء الفراعنة".

وحذر نجم الزمالك السابق، من مهاجم الكاميرون، قائلاً: "أبو بكر، المهاجم هو لاعب قوي وسريع جدًا، ولديه القدرة على تسجيل الأهداف بشكل سريع ويمثل خطورة حقيقة على حراس المرمى".

وأشاد صالح بأداء لاعبي المنتخب في المباراتين الأخيرتين في كأس أمم أفريقيا، قائلاً: "على مدار الفترة الأخيرة ظهر لاعبي المنتخب الوطني بمستوى جيد للغاية في التصفيات، وقد عاد منتخب مصر إلى المستوى المعروف به في المباريات".

وتطرق للحديث عن أداء الأهلي والزمالك في كأس الرابطة للأندية: "قدم لاعبي الفريقين أداء غير مرضى إلى الجماهير في البطولة، ويحاسب على ذلك المدير الفني لكل فريق لأن عدم التأهل والظهور بمستوى متراجع هو نتيجة اختيارات المدرب".

واختتم أحمد صالح، حديثه بالتعليق على مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، قائلاً: "مشاركة الشياطين الحمر في بطولة العالم هذه النسخة صعبة للغاية، ويعاني الشياطين الحمر من مسلسل غيابات سواء بسبب الإصابة أو مشاركة الدوليين مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا".

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري سيواجه نظيره مونتيري المكسيكي، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الإمارات.