نبأ سعيد لباريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

كتب : كورة بلس

الخميس، 03 فبراير 2022 11:37 ص

shareicon

مشاركه

يبدو أن الحديث مستمر عن إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وموقفه من المشاركة مع فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، في معركة دوري أبطال أوروبا، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الخميس.

ويحل ريال مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، مساء الثلاثاء الموافق 15 من فبراير الجاري، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، موقف البرازيلي نيمار، من المشاركة أمام ريال مدريد، بعد غيابه الذي دام أكثر من شهرين بسبب الإصابة التى تعرض لها في الدوري الفرنسي.

وعاد نيمار للظهور للمشاركة في التدريبات الجماعية بالأمس، لإكمال جزء من برنامجه التأهيلي مع بقية المجموعة من اللاعبين، وحسب ما ذكرته الموندو.

وأشار التقرير إلى أن الاختبارات التى أجرائها اللاعب الإثنين الماضي كانت جيدة للغاية، وسمحت له الخدمات الطبية داخل النادي الباريسي إجراء جزء خفيف من التدريبات مع زملائه، وذلك نقطة تحول في اقتراب اللاعب من الجاهزية للمشاركة أمام ريال مدريد.

ويعمل النادي الباريسي منذ نهاية نوفمبر الماضي، على فكرة أن يلعب نيمار ضد ريال مدريد، ويضع بوكيتينو المدرب ذلك أيضًا في الاعتبار، وفي 10 يناير الماضي عاد نيمار إلى العاصمة الفرنسية وبعد أيام قليلة من السباق الفردي شارك اللاعب في التدريبات مع الكرة.

وأفادت الصحيفة الشهيرة، أن ظهور نيمار أمام ريال مدريد هو من أفضل السيناريوهات، ويتبقى أقل من أسبوعين على أهم مباراة في الموسم وكل من باريس ولاعب كرة القدم على استعداد لتحمل المخاطر.