فينسنت أبو بكر قبل مباراة مصر والكاميرون: محمد صلاح لا يُثير إعجابي

كتب : إيمان جمال

الخميس، 03 فبراير 2022 11:56 ص

shareicon

مشاركه

هاجم قائد وهداف منتخب الكاميرون فينسنت أبوبكر، الدولي المصري محمد صلاح قبل مواجهة مصر والكاميرون التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها على ملعب "أوليمبي" بقيادة الحكم الجامبي، باكاري جاساما.

أكد فينسنت أبوبكر، في تصريحات صحفية نقلتها الصحف الكاميرونية، قبل المباراة، أن محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، لا يُثير إعجابه.

سُئل فينسنت من قبل أحد الصحفيين بالكاميرون، عن ذكريات نهائي مصر والكاميرون عام 2017، حيث قال له: "نتذكر نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 الذي فازت به الكاميرون على مصر بهدفك، في ذلك اليوم، لعب المصري محمد صلاح مباراة نهائية جميلة لكنه خسر، بشكل عام، هو أقوى اليوم مما كان عليه في عام 2017، ما هي نظرتك إليه؟

أجاب أبو بكر فنسنت قائلاً: "أرى الأمر كما كان من قبل، إنه يحظى بموسم جيد في الدوري الممتاز، مما يساعد بلاده على التقدم في المنافسة، أتمنى له كل التوفيق، فليفوز الأفضل!".

تابع: "إنه لا يثير إعجابي كثيرًا، أقولها بوضوح لأنني شخص نزيه ولدي طريقتي الخاصة في رؤية الأشياء، إذا أعجبني، فسأقول ذلك، لكنه لا يثير إعجابي كثيرًا".

اختتم: "إنه لاعب جيد، يسجل الكثير لكنه لا ينتج الكثير من الأشياء في اللعبة، بالطبع يقوم بأشياء جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه كان في فريق موجود منذ سنوات، إنه لاعب جيد ولكن ليس بمستوى البعض مثل مبابي".