فعاليات مؤتمر الشراكة الإستراتيجية الوطنية بين شركة استادات وهيئة البريد

كتب : أحمد حسين

الخميس، 03 فبراير 2022 03:13 م

shareicon

مشاركه

توقيع عقد الشراكة بين ستادات والبريد المصري

توقيع عقد الشراكة بين ستادات والبريد المصري

أعلنت شركة استادات الوطنية اليوم الخميس، عن توقيع عقد شراكة وطنية مع هيئة البريد المصري، لتقديم المزيد من الخدمات الرياضية للمواطنين، في ظل الحركة الكبيرة للشركة لتطوير البنية التحتية الرياضية في مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأقامت شركة استادات الوطنية اليوم، مؤتمرا صحفيا للكشف عن الشراكة الوطنية مع هيئة البريد المصري، حضره العديد من رموز الرياضة المصرية في كافة اللعبات.

وخلال المؤتمر الصخفي أكد سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة استادات، إن الشركة كان لها دورا كبيرا في تطوير البنية التحتية للرياضة المصرية من خلال تطوير مراكز الشباب وإنشاء أندية سيتي كلوب، بجانب تطوير العديد من الصالات المغطاة.

كما كشف الوزيري عن العديد من الشراكات التي وقعتها شركة استادات مع عدد من الشركات لتقديم خدمات مميزة للمواطنين في أندية سيتي كلوب بكافة أنحاء الجمهورية، هذا إلى جانب الشراكة مع شركة سكاي دايف لتقديم رياضة جديدة أمام محبي رياضات السماء بالقفز بالمظلات من الطائرة فوق الأهرامات ومناطق سياحية أخرى داخل الجمهورية، من أجل تنشيط الجانب السياحي.

وأكد الوزيري خلال المؤتمر أن الشراكة بين شركة استادات الوطنية وشركة الاستثمار في البريد المصري هي نقلة نوعية فارقة في سوق الاستثمار الرياضي، في إطار استراتيجية الدولة 2030 ومشروع القرن حياة كريمة.