بالأغاني والهتافات.. لاعبو الفراعنة يواصلون الاحتفال بالتأهل لنهائي إفريقيا

كتب : محمد كمال

الجمعة، 04 فبراير 2022 01:44 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

تمكن المنتخب المصري الأول لطرة القدم من التأهل لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والمقامة في الكاميرون ليضرب موعدًا مع السنغال في مباراة مصيرية لحصد اللقب الإفريقي.

وكان الفراعنة قد فازوا على الكاميرون بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1 والتي شهدت تألق حارس مرمى المنتخب الوطني محمد أبو جبل والذي تصدى لركلتي جزاء من أصل 4. 

واحتفل لاعبو المنتخب بطريقتهم عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بالحدث الهام بالتأهل لنهائي البطولة والفوز على الفريق الكاميروني وسط جماهيره. 

ونشر محمد عبد المنعم مدافع المنتخب، والذي حصد لقب الأفضل في المباراة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، صورة له برفقة درع وعلق عليهًا نومًا هنيئًا وغدًا نحن مستعدين،

وتابع على حسابه الشخصي عبر فيسبوك قائلًا: "لنذهب إلى النهائي".

فيما نشر محمود حمدي "الونش" صورة للاعبي الفراعنة أثناء احتفالهم بالتأهل لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية مع أحمد حجازي مدافع الفريق الذي غاب عن موقعة اليوم، عبر مكالمة فيديو معلقًا عليها "مبروك ليك ياخويا". 

في رسالة دعم من لاعبي المنتخب الوطني لأحمد حجازي، الذي تقرر غيابه عن صفوف الفراعنة بعد إصابته بتمزق في أوتار العضلة الضامة في مواجهة مصر والمغرب.

ونشر عمر مرموش، لاعب فولفسبورج الألماني، عبر حسابه على "إنستجرام" فيديو مصور لاحتفالات اللاعبين في غرف خلع الملابس عقب الفوز مرددين هتافات "شمال يمين.. إحنا المصريين".

واختتم محمد صلاح نجم الفراعنة سلسلة احتفالات منتخب مصر، بنشره عدد من الفيديوهات للاعبين وأعضاء الجهاز الفني يرددون الأغاني للاحتفال بالفوز خلال عودتهم في حافلة المنتخب إلى مقر الإقامة.