الأهلي يطمئن على عمرو السولية بعد استبداله في مباراة مصر والكاميرون

الجمعة، 04 فبراير 2022 11:40 ص

shareicon

مشاركه

أجرى الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالاً هاتفيًا مع عمرو السولية، أمس الخميس، للاطمئنان على حالته خصوصًا بعد استبداله بين شوطي مباراة مصر والكاميرون التي جمعت بين المنتخبين، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وانتهت بفوز الفراعنة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 / 1، بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وتأهل إلى نهائي البطولة.

وقال طبيب الأهلي إنه أجرى اتصالاً مماثلاً مع طبيب المنتخب الوطني وأطمأن منه على حالة السولية وذلك قبل اعتماد اسمه ضمن قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية.

وأوضح أبو عبلة أنه اطمأن أيضًا على حالة جميع لاعبي الأهلي المتواجدين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين في حالة طبية جيدة.

وكان الأهلي قد أرسل أمس قائمة لاعبيه المشاركة في البطولة، وضمت 23 لاعبًا وهم: علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ محمد هاني ـ رامي ربيعة ـ محمد عبدالمنعم ـ ياسر إبراهيم ـ محمد مغربي ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ كريم فؤاد ـ أليو ديانج ـ حمدي فتحي ـ عمرو السولية ـ محمد شريف ـ أحمد عبدالقادر ـ لويس ميكيسوني ـ حسين الشحات ـ أفشة ـ زياد طارق ـ وليد سليمان ـ أيمن اشرف ـ طاهر محمد طاهر.

من المقرر، أن يلتقي منتخب مصر مع السنغال، في نهائي كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب باول بيا، فيما سيلتقي منتخب الكاميرون مع بوركينا فاسو، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بالبطولة الأفريقية، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد السبت.