مدرب حراس الزمالك لـ"كورة بلس": تألق أبو جبل ليس مُفاجئًا

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 04 فبراير 2022 02:17 م

shareicon

مشاركه

أشاد البرازيلي أرتو أوليفيرا، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالمستوى الذي ظهر عليه محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأبيض مع منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

وتألق محمد أبو جبل، مع المنتخب الوطني في مباراته أمام الكاميرون، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات دور نصف النهائي، وانتهت بفوز الفراعنة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 / 1، بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وتصدى خلالها أبو جبل لركلتين جزاء للمنتخب الكاميروني.

وقال أوليفيرا في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "أبوجبل يقدم مستويات متميزة مع منتخب مصر، هو حارس مميز ويجيد اللعب تحت ضغوط".

وشدد على أن تألق حارس الزمالك مع منتخب الفراعنة ليس مفاجأة بالنسبة له مضيفًا أنه يثق في قدرات محمد أبوجبل.

وأوضح مدرب الحراس أنه يتمنى التوفيق لأبوجبل في المباراة النهائية وأن يكون له دورا في مساعدة المنتخب المصري على الفوز بلقب أمم أفريقيا وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر وأن يتوج بالبطولة.

من المقرر، أن يلتقي منتخب مصر مع السنغال، في نهائي كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب باول بيا، فيما سيلتقي منتخب الكاميرون مع بوركينا فاسو، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بالبطولة الأفريقية، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد السبت.