موسيماني يدرس الدفع بـ طاهر محمد لقيادة هجوم الأهلي أمام مونتيري

كتب : ريهام حمدي

الجمعة، 04 فبراير 2022 02:51 م

shareicon

مشاركه

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، الدفع بمحمد طاهر، لقيادة خط هجوم الأحمر، في مباراته المرتقبة أمام مونتيري المكسيكي، المقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء غد السبت، في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الإمارات، خلال الفترة الجارية.

وعلم "كورة بلس" أن موسيماني يدرس الدفع بطاهر محمد كمهاجم في مباراة الأهلي ومونتيري بطل كونكاكاف، وذلك بعد خروج حسام حسن، مهاجم الفريق، من قائمة الأحمر النهائية التي تستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية بالإمارات.

ويغيب عن صفوف الأهلي عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، سواء اللاعبين الدوليين المشاركين مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بالكاميرون، أو للإصابات، والتي كان أخرها إصابة عمار حمدي، لاعب الفريق، بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكان الأهلي قد أرسل أمس قائمة لاعبيه المشاركة في البطولة، وضمت 23 لاعبًا وهم: علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ محمد هاني ـ رامي ربيعة ـ محمد عبدالمنعم ـ ياسر إبراهيم ـ محمد مغربي ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ كريم فؤاد ـ أليو ديانج ـ حمدي فتحي ـ عمرو السولية ـ محمد شريف ـ أحمد عبدالقادر ـ لويس ميكيسوني ـ حسين الشحات ـ أفشة ـ زياد طارق ـ وليد سليمان ـ أيمن اشرف ـ طاهر محمد طاهر.