مران وحيد للمنتخب.. وتعافي الونش قبل مواجهة السنغال في نهائي كأس الأمم

كتب : أحمد عبد العال

الجمعة، 04 فبراير 2022 04:36 م

shareicon

مشاركه

أدى منتخب مصر، تدريبًا تنشيطيًا صباح اليوم، تخلله بعض المسابقات الترفيهية للترويح على اللاعبين بعدما خاض الفراعنة ثلاثة مباريات متتالية لعبها الفريق لمدة 120 دقيقة في كل منها.

ومن المقرر، أن يكتفي الجهاز الفني للمنتخب بتدريب وحيد قبل المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية مساء بعد غد الأحد، على أن يقام التدريب في السابعة إلا ربع من مساء غد حسب اللجنة المنظمة للبطولة.

من جانبه، أكد الدكتور محمد أبو العلا، طبيب منتنخب مصر، أن محمود حمدي "الونش" تجاوز بحمد الله الإصابة التي تعرض لها بجرح قطعي في الرأس تطلب خياطة الجرح واستكمل المباراة.

وحقق منتخب مصر الفوز على الكاميرون، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي انتهت بفوز الفراعنة على أصحاب الأرض، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 – 1، لتتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة السنغال.

من المقرر، أن يلتقي منتخب مصر مع السنغال، في نهائي كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب باول بيا، فيما سيلتقي منتخب الكاميرون مع بوركينا فاسو، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بالبطولة الأفريقية، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد السبت.