فيديو "كورة بلس".. سيلفي الأهلي وربط حذاء زيزو الأبرز في الجولة الأولى

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 03:35 م

shareicon

مشاركه

زيزو

زيزو

شهدت منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري، العديد من الظواهر التي زينت المشهد خارج الملعب سواء بين اللاعبين أو الجماهير، "كورة بلس" كان له العديد من اللقطات الخاصة في مباريات الدوري في جولته الأولى، نستعرضها في السطور التالية..

- طارق حامد يربط حذاء زميله زيزو في مباراة إنبي

شهدت مباراة الزمالك وإنبي، التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، لقطة مُميزة حيث قام طارق حامد، لاعب وسط الأبيض، بلقطة مميزة بربط حذاء زميله أحمد سيد زيزو، أثناء المباراة.

- محمود علاء والونش يُصافحان حلمي طولان قبل المباراة

وقبل انطلاق مباراة الزمالك وإنبي حرص كلا من محمود علاء ومحمود حمدي الونش، مدافعي الأبيض، على التوجه إلى حلمي طولان، المدير الفني للفريق البترولي ومصافحته،  وذلك بعدما قام طولان بالتوجه إلى دكة الزمالك وألقاء التحية على الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون واللاعبين.

- مصافحة كورونا تظهر في السلام بين جهازي الأهلي والإسماعيلي

وفي مباراة الأهلي والإسماعيلي، التي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد، حرص الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، والجهاز الفني للإسماعيلي، على مبادلة المصافحة دون تلامس، لتطبيق الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

- أشبال الإسماعيلي يلتفون حول لاعبي الأهلي لالتقاط السيلفي

أما اللقطة الأبرز في المباراة فكانت لأشبال نادي الإسماعيلي، الذين تجمعوا حول لاعبي الأهلي لالتقاط الصور التذكارية على طريقية الـ "سيلفي" مع لاعبي المارد الأحمر.

- أكرم توفيق يحتفل بالرباعية أمام الإسماعيلي مع المُعد البدني

اختص أكرم توفيق، لاعب الأهلي، المُعد البدني للفريق، للاحتفال معه عقب نهاية المباراة مع الإسماعيلي، وتحقيق فوزًا كبيرًا برباعية دون رد.