بعد توديع الكأس.. بنزيما مفاجأة ريال مدريد أمام غرناطة

كتب : كورة بلس

الجمعة، 04 فبراير 2022 05:35 م

shareicon

مشاركه

اقترب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، من الظهور مع الميرنجي من جديد بعد تعافيه من الإصابة في الركبة التى تعرض لها خلال مباراة إلتشي في الدوري، وفق لما أوردته أخر المستجدات الصحفية اليوم الجمعة.

وودع الفريق الملكي بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد خسارة بالأمس أمام نظيره أتلتيك بيلباو، بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الفرنسي كريم بنزيما، شارك مع فريقه اليوم في التدريبات مع زملائه، وأظهر تعافيه من الإصابة العضلية، مما يؤدى إلى إمكانية ظهوره مع الميرنجي أمام غرناطة الأحد المقبل في الدوري.

وغياب كريم بنزيما، عن المشاركة في مباراة الأمس أمام اتلتيك بيلباو، كان إجراء احترازي، لأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني فضل عدم المخاطرة باللاعب، كما جاء في الموندو.

وأشار التقرير إلى أن أنشيلوتي، لن يتمكن من الاعتماد على البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم القلعة الملكية أمام غرناطة بسبب عقوبة الإيقاف.

ويستدرج ريال مدريد نظيره غرناطة، مساء الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).