أول تعليق من ألفيس على استبعاده من قائمة برشلونة بالدوري الأوروبي

الجمعة، 04 فبراير 2022 08:44 م

shareicon

مشاركه

علق البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني، على قرار استبعاده من قائمة فريقه المشاركة في الدوري الأوروبي، لمواجهة نابولي في الدور الـ32 في منتصف فبراير الجاري.

وقال داني ألفيس، في تصريحات صحفية: "كنت اتمنى أن أكون ضمن القائمة لكن لسوء الحظ كنا أربعة لاعبين على ثلاثة أماكن فقط، كل شيئ على ما يرام".

واستكمل: "تشافي يعرف ما أفكر فيه، أنا أركز دائمًا على محاولة المساهمة بقدر ما أستطيع، نحن لاعبين والنادي يقرر في النهاية، جئت للمساعدة ولإضافة أشياء منها تحقيق درجة من التنافسية وروح الفوز، إذا كانت المساعدة تعني البقاء بالخارج، مرحبا بها".

وتطرق للحديث عن أزمة عثمان ديمبلي، قائلًا: "علينا استغلال ديمبلي، حتى نهاية الموسم، وأن نكون أكثر ذكاءًا ونستفيد من حقيقة وجود اللاعب معنا، ما يحدث مع عثمان، نوع من الأشياء التي تحدث في عالم كرة القدم ولكن طالما بقي في برشلونة، عليه أن يدافع عن القميص، لا تزال هناك خمسة أشهر".

واختتم ألفيس، حديثه، قائلًا: "نحن بحاجة لغرفة خلع ملابس متحدة، عليك أن تخلق بيئة صحية من الإيجابية، لا توجد فيها ردود فعل سلبية إذا ساهم الجميع بأنفسهم، سيعود برشلونة إلى مكانته الطبيعية هذا هو هدف الجميع".