موقف محمد صلاح من التجديد لليفربول؟.. روبرتسون يجيب

كتب : عبده الليثي

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 04:41 م

shareicon

مشاركه

صلاح وروبرتسون

صلاح وروبرتسون

تحدث أندري روبرتسون الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقف زميله محمد صلاح من تمديد عقده مع الريدز خلال المرحلة الحالية حيث هناك محاولات من إدارة النادي لإنهاء الأمر في أقرب وقت ممكن.

عقد محمد صلاح ينتهي مع ليفربول بنهاية موسم 2022 – 2023، حيث فتحت الإدارة مفاوضات منذ فترة من أجل الحصول على توقيعه لفترة جديدة للريدز.

وقال روبرتسون في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "أنا سعيد باللعب بجوار محمد صلاح، هو من نوعية اللاعبين التي تستحقها جماهير ليفربول، أحب اللعب بجوار جميع اللاعبين داخل النادي ولا أرغب في رحيل أي منهم".

وأضاف الظهير الأيسر لليفربول: "أمر التجديد؟، دعونا نترك الأمر للنادي ولمحمد صلاح، أنا متأكد أن الطرفين يحاولان الوصول إلى اتفاق من أجل أن يكون العقد الجديد مفيدًا للجميع".

وتابع روبرتسون تصريحاته قائلًا: "آمل ان يتوصلوا إلى اتفاق وأن يبقى صلاح في الفريق، وهو إن لم يكن الأفضل في العالم بالوقت الحالي، فهو بالتأكيد ينافس على هذا، لذلك آمل ان يستمر ذلك ويمكنه البقاء لفترة أطول".

ويقدم صلاح خلال الفترة الأخيرة أرقامًا مميزة للغاية، حيث سجل في آخر 10 مباريات مع ليفربول في جميع البطولات وهو رقمًا منفردًا به حاليًا في تاريخ الريدز، وتمكن من تخطي دروجبا وأصبح الهداف التاريخي للأفارقة في الدوري الإنجليزي.