أهم مباريات اليوم السبت.. الأهلي مونتيري في المونديال.. ولقاء البرونزية في الكان

كتب : أحمد حسين

السبت، 05 فبراير 2022 10:06 ص

shareicon

مشاركه

النادي الأهلي

النادي الأهلي

يستعرض موقع "koraplus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 5-2-2022 والتي تقام في مختلف البطولات والمسابقات ويأتي على رأسها بطولتي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون وكأس العالم للأندية بالإمارات.

ويشهد اليوم السبت بداية مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة أبوظبي الإماراتية، حيث يستهل مبارياته بلقاء فريق مونتيري المكسيكي في السادسة والنصف مساء.

وتقام مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة، فيما تذاع عبر تطبيق قناة أبوظبي الرياضية.

وفي بطولة كأس الأمم الإفريقية، تقام  المواجهة قبل الأخيرة في البطولة المقامة حاليا في الكاميرون منذ يوم 9 يناير الماضي، حيث يلعب في التاسعة مساء اليوم السبت، منتخب الكاميرون مع بوركينا فاسو في مواجهة تحديد المركز الثالث وصاحب الميدالية البرونزية.

وفي الدوري الإنجليزي تقام مباراة واحدة بين بيرنلي وواتفورد، ضمن الجولة الـ17 من المسابقة، وتلعب في الساعة الثامنة مساء، على ستاد تيرف مور.

أما في الدوري الإسباني تقام 4 مواجهات في الجولة 23 من المسابقة، حيث تبدأ مباريات اليوم بلقاء إلتشي وديبورتيفو آلافيس في الساعة الثالثة عصرا.

وفي الساعة الخامسة والربع يواجه فريق ريال مايوركا منافسه قاديش، فيما يلتقي السابعة والنصف فريق سيلتافيجو مع رايو فاليكانو، أما المواجهة الأخيرة ستكون في العاشرة مساء بين أوساسونا وإشبيلية.

وعلى صعيد الدوري الإيطالي يلعب روما مع جنوى في الرابعة عصرا، فيما تقام قمة الجولة 24 على ملعب جيوزيبي مياتزا، بمواجهة إنتر ميلان مع غريمه التقليدي ميلان في الساعة السابعة مساء، أما المواجهة الأخيرة ستكون بين فيورنتينا ولاتسيو في العاشرة إلا ربع.

وفي الدوري الألماني يلعب كولن مع فرايبورج في الجولة 21 من البطولة وذلك في الساعة الرابعة والنصف مساء، فيما يلتقي شتوتجارت مع آينتراخت فرانكفورت في نفس التوقيت.

بينما يلتقي بايرن ميونخ مع لايبزيج في الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب آليانز أرينا.

وفي الدوري الفرنسي يلعب موناكو مع ليون في الساعة العاشرة، وذلك ضمن الجولة 23 من المسابقة، في حين يلتقي سنات إيتيان مع مونبيليه في الساعة السادسة.