كيف تغلب الأهلي على الساعة البيولوجية في مونديال الأندية؟ عماد النحاس يرد (فيديو)

السبت، 05 فبراير 2022 02:49 م

shareicon

مشاركه

عماد النحاس

عماد النحاس

كشف عماد النحاس نجم الاهلي السابق عن ذكرياته مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية عندما كان لاعبا في صفوف الفريق.

وقال عماد النحاس في حواره لكورة بلس : "كانت ذكريات جميلة في 2005 و 2006  الفوز في قبل النهائي على الزمالك ثم الفوز على النجم الساحلي، كنا نحمل أحلاما كبيرة لجماهير النادي الأهلي التي كانت تتمنى تتويجنا بالمونديال لكن للاسف اول مباراة خسرناها في 2005 و للأسف كنت مصابا .

وأضاف : شاركت في المباراة الثانية بعد قرار من الجهاز الطبي بجاهزيتي لكن أثناء المباراة الإصابة إزدادت مما غيبني عن المنتخب فيما بعد.

وأشار النحاس إلى أن مشاركة الأهلي في نسخة 2006 كانت الأقوى و تحقيق المركز الثالث،  تركيزنا كان عاليا وكان الفريق قد اعتاد على الاجواء السفر إلى اليابان الذي كان صعبا للغاية خاصة مع فارق التوقيت و الساعة البيولوجية . 

وأوضح أنه يتمنى وصول الأهلي للمباراة النهائية في نسخة مونديال الأندية 2022 ولا يكتفوزن بميدالية برونزية خاصة ان البطولة مقامة في الإمارات وسيكون وجود الجماهير المصرية من الجالية في الإمارات دافعا قويا للاعبي الأهلي 


وعن أزمته مع مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للاهلي عندما كان لاعبا بصفوف الفريق " كنت من اللاعبين اللذين لديهم الحماس في المشاركة ورفض التواجد احتياطيا عندما شعرت انني لم اشارك في افتتاح كاس العالم للأندية قمت بتصرف لم تكون الجماهير الأهلاوية معتادة عليه مني لكن في نفس اليوم قام جوزيه بعقد جلسة معي و إنهاء الأمر.
 
واتم : لم أتحمل فكرة أني أكون بديلا خاصة أنني كنت جاهزا للمشاركة ، عندما أصبحت مدربا قدرت وجهة نظر جوزيه وقتها ان كل مدرب له وجهة نظر فنية أتمنى ان أسير على نهج جوزيه و أن امتلك بعض من حظه.