كيروش: لو كان ثمن الفوز هو طردي سأقبل التضحية من أجل منتخب مصر (فيديو)

كتب : هشام كمال

السبت، 05 فبراير 2022 10:18 م

shareicon

مشاركه

تحدث كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن مواجهة الغد أمام السنغال، وغيابه بسبب حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الفراعنة أمام نظيره الكاميرون في نصف النهائي.

وقال كيروش في تصريحات للصحفيين: "لا يهم الطرد ولكن ما يهم هو التأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية، أعتقد أننا نتذكر جيدًا ما حدث في المباراة، ولكني هادئ جدًا من الداخل".

وأضاف: "أتمنى للجميع أيضًا من حولي أن يعرفوا النوم، لقد فعلت كل ما في وسعي من أجل منتخب مصر، لقد فعلت كل ما في وسعي لكي يقوم اللاعبين بأفضل ما لديهم، وهم يستحقوا ما وصلوا إليه حتى الآن، لأنهم ضحوا كثيرًا".

وتابع: "الكثير منهم لاعبون غير معروفة جيدًا في مصر، لم يكسبوا ثقة الجماهير والإعلام في مصر في البداية، ولكن خطوة خطوة، تمكنوا من بناء الاحترام لهم، وأنا فخور جدًا بهم".

وأردف: "لو كنت سأدفع الثمن بعد 44 عام في مشواري، من أجل فريقي في الموقف الصعب، خاصة المواقف الصعبة التي كنا بها، لو كان الثمن هو طردي في المباراة الأخيرة أمام الكاميرون من أجل فريقي فأنا موافق على ذلك، وأنا فخور بذلك".

وواصل كيروش تصريحاته قائلًا: "أنا أفعل الأفضل لفريقي، لأنهم يستحقون ذلك، وأتمنى غدًا أن يستمتع عالم كرة القدم بالمباراة، لأن أفريقيا تستحق ذلك، تستحق أن يشاهد العالم مباراة نزيهة، ومباراة عادلة بين منتخبين عظيمين داخل الملعب".

واختتم كيروش تصريحاته قائلًا: "في النهاية أفريقيا ستكون الفائزة، مهما كان الفريق الفائز، المهم أن تقدم أفريقيا كرة قدم حقيقية للعالم، هذه رسالتنا للعالم".