كهربا: لو عرفت أن الأهلي سيمر بهذه الظروف كنت طلبت البقاء

كتب : هشام كمال

الأحد، 06 فبراير 2022 12:19 ص

shareicon

مشاركه

أكد محمود كهربا لاعب نادي هاتاي سبور التركي والمعار من النادي الأهلي، أنه كان يتمنى البقاء في الأهلي لخوض منافسات كاس العالم للأندية، بعد الظروف التي مر النادي بسبب العديد من الغيابات، سواء بالإصابات أو المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.

وقال محمود كهربا في تصريحات لبرنامج أوضة اللبس عبر قناة النهار:" دائمًا أتحدث مع كل اللاعبين ليس في الأهلي فقط، ولكن في منتخب مصر أيضًا، شاهدت مباراة الأهلي اليوم، لو كنت أعرف أن الأهلي سيمر بهذه الظروف كنت طلبت البقاء في النادي، ولكني وقتها خرجت للاحتراف".

وأضاف لاعب فريق هاتاي سبور التركي:" كنت أتمنى التواجد مع الأهلي في هذه المباراة، تعاملت مع هذه المجموعة من اللاعبين، والتي كانت لا تشارك كثيرًا ومروا بظروف صعبة، ولكنهم تمكنوا من التغلب على هذه الظروف، هما والجهاز الفني للأهلي".

وواصل:" أبارك لرامي ربيعة بالأخص، لأنه حصل على أفضل لاعب في المباراة، ومحمد هاني أيضًا، لأنه مر بظروف صعبة، أي شخص قميص الأهلي دائمًا ما يلعب على المكسب، وكنت أعرف قبل المباراة بأن الأهلي سيفوز".

وانتقل لاعب الأهلي السابق للحديث عن مباراة منتخب مصر أمام السنغال:" المنتخب لا يحتاج رسائل دعم من كهربا لأنهم يعرفون جيدًا أن كل المصريين خلفهم، ولكني أقول لهم أنت فعلتوا ما عليكم وأكثر، بعد كل الظروف التي مروا بها في الكاميرون، وأثق بهم في الفوز بالبطولة ويعودوا بالكأس".

وقال كهربا عن محمد صلاح:" أتمنى أن يتمكن من تحقيق بطولة مع منتخب مصر، وبعدها يتمكن من الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم".

وتحدث كهربا عن مستقبله بعد إنتهاء إعارته:" انتمائي طبعًا للنادي الأهلي، في الفترة الحالية أركز للعودة لمنتخب مصر والتواجد في المعسكر القادم، وبعد الإعارة لا أعلم ماذا سيحدث، ولكني أتمنى عودتي للأهلي".

وأخيرًا قال:" أشكر على جماهير الأهلي على رسائل الدعم التي يقومون ببعثها لي كل يوم".