مران الأهلي.. انتظام حسام حسن وتدريبات بدنية للاعبين

الأحد، 06 فبراير 2022 11:58 ص

shareicon

مشاركه

قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرات بدنية خفيفة ومتنوعة للاعبين في بداية مران الأهلي الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب الكريكيت بأبو ظبي في الإمارات، حيث خاض الفريق تدريبات بدنية متنوعة بالكرة لمدة٤٠ دقيقة، مع تخفيف الحمل البدني وذلك لتفادي حالة الإرهاق، بعد الجهد الذي بذله اللاعبون في لقاء في لقاء أمس. 

وحرص الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على استئناف تدريبات الفريق دون راحة، في ظل التحضيرات لمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام بالميراس البرازيلي في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة؛ مساء بعد غد الثلاثاء، في إطار منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

فيما انتظم حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت اليوم على ملعب الكريكيت بأبو ظبي في الإمارات، وخضع حسام حسن لاختبار طبي قبل بداية المران؛ للاطمئنان على تعافيه من الإصابة بشد في عضلة السمانة وجاهزيته للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

وشارك حسام حسن للمرة الأولى في فقرات مران  الأهلي الجماعي بشكل كامل اليوم بعد تعافيه من «شد عضلة السمانة. 

وخضع ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومصطفي مخلوف، تدريبات بدنية قوية ومتنوعة بالكرة تحت قيادة يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، وذلك خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم على ملعب الكريكيت بأبوظبي في الإمارات. 

فيما خاض علي لطفي تدريبات بدنية خفيفة بالكرة للاستشفاء وتفادي الإرهاق بعد مشاركته في لقاء الفريق أمس أمام مونتيري المكسيكي بطل كونكاكاف،

واختتم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مران الفريق على ملعب الكريكيت في أبوظبي بالإمارات ظهر اليوم، بفقرات للتدريب على الكرات العرضية والضربات الثابتة، وكذلك التصويب على المرمى، وحرص الجهاز الفني للأهلي على استئناف تدريبات الفريق دون راحة في ظل التحضيرات لمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

وكان الأهلي قد واجه بالميراس في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية وفاز عليه بركلات الترجيح من نقطة الجزاء ليتوج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في البطولة