المصري يوجه الشكر للاعبه ميدو جابر بعد رحيله عن الفريق

ميدو جابر

ميدو جابر

كتب : أحمد وجيه

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 02:43 م

وجه النادي المصري الشكر لنجمه  اللاعب ميدو جابر وذلك بعد ثلاثة مواسم قضاها اللاعب مع النسور الخضر منذ انضمامه للفريق مطلع موسم 2024/2023 وحتى نهاية الموسم المنقضي الذي توج خلاله المصري بلقب بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم( كأس عاصمة مصر ) للمرة الأولى في تاريخه.

وعبر حسابات النادي المصري على مواقع التواصل الاجتماعي، تم نشر رسالة للاعب تقول : ( شكراً ميدو جابر على كل اللي قدمته مع النسور  الخُضر كنت جزء أساسي من الرحلة،نتمنى لك التوفيق والنجاح في كل خطوة قادمة).

وكان أكد "كورة بلس" أن ميدو جابر انتقل لنادي المقاولون العرب، لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا