خاص | الأهلي يقترب من ضم علي محمود لاعب إنبي.. والأزمة في البنود
علي محمود
كتب : أحمد جاد
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 10:01 م
كشف مصدر خاص أن الأهلي يقترب بقوة من حسم التعاقد مع علي محمود لاعب الفريق البترولي في ظل تمسك القلعة الحمراء بإتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الجارية.
وأوضح المصدر في تصريحات لـ "كورة بلس" أن الناديين توصلا لاتفاق شبه كامل حول المقابل المالي، إلا أن الصفقة ما زالت متوقفة بسبب بعض البنود الإضافية التي وضعها رئيس نادي إنبي أيمن الشريعي".
وتابع: "البنود تشمل مكافآت مرتبطة بنسبة مشاركة اللاعب، والبطولات (الدوري ودوري أبطال إفريقيا)، بالإضافة إلى بنود تخص الأهداف وصناعة الأهداف".
وأضاف المصدر أن سيد عبد الحفيظ يتواصل مع أيمن الشريعي للوصول إلى اتفاق، كما يجري اتصالات مكثفة مع ياسين منصور، نائب رئيس النادي الأهلي لحسم الملف، في وقت لا تزال فيه البنود التعاقدية هي العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة رغم اقترابها الشديد".
