الأهلي يتوصل لاتفاق مع إنبي لحسم صفقة علي محمود.. وخطوة أخيرة "خاص"
علي محمود
كتب : إبراهيم جاد
الأربعاء، 24 يونيو 2026 12:30 ص
اقترب النادي الأهلي من حسم التعاقد مع علي محمود، لاعب نادي إنبي، لتدعيم خط الوسط بعد الوصول لنقطة اتفاق بين الطرفين بعد مفاوضات طويلة.
وأكد مصدر لـ"Kora Plus" أن الأهلي وإنبي توصلا لاتفاق حول بنود العقد التي كان عليها خلاف في الأيام الماضية بين الطرفين.
وكان هناك خلاف بين الأهلي وإنبي حول البنود الإضافية في قيمة الصفقة، إلا أنه قد تم الوصول لنقطة اتفاق في هذه البنود خلال الساعات الماضية.
وأفاد المصدر أن هناك بعض الرتوش البسيطة خاصة بطريقة الدفع سيتم حسمها بين الأهلي وإنبي خلال الساعات القادمة لحسم الصفقة.
الأهلي كان قد توصل لاتفاق نهائي حول بنود العقد مع علي محمود حول الراتب ومدة العقد، خاصةً مع تمسك اللاعب بالانتقال إلى القلعة الحمراء.
من المنتظر أن يتم حسم الرتوش الأخيرة في الساعات القادمة قبل إعلان الصفقة رسميًا.
