مصدر لـ كورة بلس: علي محمود متمسك بالانتقال إلى الأهلي.. والمفاوضات لا تزال جارية

علي محمود

علي محمود

كتب : حسين غريب

الأربعاء، 24 يونيو 2026 06:17 م

كشف مصدر لـ كورة بلس تطورات الموقف الحالي بشأن علي محمود لاعب فريق إنبي بعد ارتباطه بالانتقال إلى صفوف الأهلي، وفتح خط مفاوضات مع النادي البترولي.

أوضح المصدر أن علي محمود متمسك بالانتقال إلى صفوف الأهلي ويتمنى أن تتم الصفقة وألا يكون هناك مغالاة من جانب مسؤولي نادي إنبي.

أشار المصدر إلى أن المفاوضات جارية بين الطرفين، وفي مرحلة متقدمة، ورغبة اللاعب تقربه بشكل كبير من الأهلي حيث أنه أغلق الباب أمام فكرة اللعب لأي ناد أخر رغم العروض التي تلقاها خاصة من الدوري الليبي.

وأختتم المصدر حديثه: "علي محمود يرى اللعب للأهلي حلم ويسعى بقوة من أجل تحقيقه وهناك إصرار كبير لديه لتحقيق ذلك".

علي محمود يبلغ من العمر 23 عاما، سجل 4 أهداف وصنع مثلهم في 33 لقاء مع إنبي بمختلف المسابقات خلال الموسم المنقضي بعدد دقائق بلغ 2.489 دقيقة لعب، ويجيد في خط الوسط كما لعب من قبل كجناح أيسر.