عدم وصول الطائرة يؤجل مغادرة بعثة السعودية إلى الرياض بعد وداع المونديال

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 27 يونيو 2026 07:47 ص

تقرر تأجيل عودة بعثة المنتخب السعودي إلى العاصمة الرياض، عقب انتهاء مشوار "الأخضر" في بطولة كأس العالم 2026، بعدما ودع المنافسات رسميًا من دور المجموعات.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن بعثة المنتخب الأخضر لن تغادر الولايات المتحدة قبل يوم 29 يونيو الجاري، بسبب عدم وصول الطائرة المخصصة لنقل الفريق.

وأضافت الصحيفة أن المنتخب السعودي سيواصل الإقامة في مدينة أوستن الأمريكية حتى موعد الرحلة، قبل العودة إلى المملكة.

وكان المنتخب السعودي قد أنهى مشاركته في كأس العالم 2026 بالخروج من الدور الأول، بعدما تعادل سلبيًا مع منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليكتفي بحصد نقطتين ويحتل المركز الرابع في مجموعته، لتنتهي رحلة "الأخضر" مبكرًا في البطولة العالمية.