بعد إصابته أمام الرأس الأخضر.. تمبكتي يجري فحوصات طبية قبل العودة إلى الرياض

تمبكتي

تمبكتي

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 27 يونيو 2026 01:06 م

يخضع حسان تمبكتي، مدافع المنتخب السعودي، لفحوصات طبية وأشعة داخل مقر معسكر "الأخضر" في مدينة أوستن الأمريكية، للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها قبل عودة بعثة المنتخب إلى الرياض.

وبحسب ما أوردته صحيفة الرياضية السعودية، فإن تمبكتي تعرض لكدمة أسفل القدم خلال مواجهة الرأس الأخضر، التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2026، ما اضطر الجهاز الفني لاستبداله في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

وكان المنتخب السعودي قد ودع منافسات المونديال من الدور الأول، بعدما أنهى مشواره في المجموعة الثامنة بالمركز الرابع برصيد نقطتين، جمعهما من تعادلين، مقابل هزيمة واحدة، ليتأخر بفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي صاحب المركز الثالث.

وتعد إصابة تمبكتي امتدادًا لمعاناته البدنية خلال البطولة، بعدما تعرض أيضًا لإصابة في القدم خلال مواجهة إسبانيا، التي انتهت بخسارة المنتخب السعودي بنتيجة 4-0.