الزمالك يشكّل قسم تحليل الأداء بقطاع الكرة النسائية استعدادًا للموسم الجديد
يوسف أحمد ومحمود الهاشمي ونيرة الأحمر
في خطوة تستهدف تطوير المنظومة الفنية، استقر نادي الزمالك على تشكيل قسم تحليل الأداء بقطاع الكرة النسائية استعدادًا للموسم الكروي 2026-2027، حيث يتولى محمود الهاشمي ويوسف أحمد قيادة القسم، على أن يتم استكمال تشكيله والإعلان عن باقي أعضائه خلال الفترة المقبلة.
ويأتي ذلك ضمن خطة النادي لتعزيز الجهاز الفني بأحدث أدوات تحليل الأداء، بما يسهم في دعم الفرق المختلفة بالقطاع ورفع مستوى الأداء الفني خلال الموسم الجديد.
في السياق ذاته أعلن نادي الزمالك التعاقد مع مريم عبد الرحمن، لاعبة طلائع الجيش السابقة، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية استعدادًا للموسم الجديد.
ووقعت اللاعبة على عقود انضمامها إلى القلعة البيضاء بحضور نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وشاهيناز الهمامي، ممثلة شركة المليون للخدمات والتوريدات الرياضية، الراعي والمسؤول عن إدارة قطاع كرة القدم النسائية بالنادي.
وتجيد مريم عبد الرحمن اللعب في مركز قلب الدفاع، وتُعد من العناصر المميزة التي يعول عليها الجهاز الفني لدعم خط دفاع الفريق خلال المرحلة المقبلة.
ويأتي التعاقد مع اللاعبة ضمن استراتيجية نادي الزمالك لتدعيم صفوف فريق الكرة النسائية بعناصر متميزة، من أجل الظهور بأفضل صورة والمنافسة بقوة على جميع البطولات خلال الموسم الجديد.
