الزمالك يقرر الانتظام في معسكر بالعاصمة الجديدة
الزمالك
قال مصدر بإدارة الكرة بنادي الزمالك أن الفريق الأول لكرة القدم سينتظم في معسكر إعداد بالعاصمة الجديدة لمدة تتراوح ما بين 10 أيام إلى أسبوعين، في المرحلة الأولى لإعداد الفريق للموسم المقبل.
ومن المقرر أن يخضع اللاعبون لفحوصات طبيةوقياسات بدنية تحت إشراف الجهاز الطبي قبل بدء فترة الإعداد.
وفي الوقت نفسه تسعى إدارة الكرة للاتفاق على إقامة معسكر إعداد خارجي للفريق في المرحلة الثانية من فترة الإعداد للموسم الجديد.
ويستعد الزمالك في الموسم المقبل للمشاركة في العديد من البطولات المحلية والأفريقية، حيث سيشارك الأبيض في بطولة الدوري وكأس مصر وكأس عاصمة مصر، بجانب السوبر المحلي وبطولة دوري أبطال أفريقيا.
