محمد السيد: السعيد قدوتي ولن ألعب في مصر إلا للزمالك.. وشيكابالا نصحني بعدم الغرور
محمد السيد
كتب : مهاب ممدوح
الأحد، 28 يونيو 2026 10:03 م
أكد محمد السيد، لاعب نادي الزمالك، أنه لن يلعب في مصر لأي نادٍ آخر سوى القلعة البيضاء حتى في حال تلقيه عروضاً من أندية جماهيرية، مشيراً إلى أن هدفه الأساسي هو الاحتراف الخارجي فقط ومن خلال بوابة النادي الذي يعتبره بيته منذ عام 2016، كما كشف عن أن سوء تفاهم هو الذي تسبب في فشل خطوة احترافه السابقة بنادي نوتنجهام فورست الإنجليزي.
وأوضح السيد، خلال تصريحات إذاعية"، أن قائد الفريق عبد الله السعيد هو قدوته في الملاعب نظراً لالتزامه الكبير؛ حيث يتعلم منه الناشئون أن الرد على الانتقادات يكون داخل الملعب وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معرباً عن راحته التامة باللعب بجواره ومثمناً في الوقت ذاته الدور الكبير لعمر جابر الذي كان أكثر الداعمين له ونصحه بالاستمرار والتجديد للفريق.
وتطرق اللاعب الشاب إلى علاقته بالجماهير مؤكداً تقبله لهجومهم السابق وقت أزمة تجديد عقده لعلمهم بزوايا معينة من الموقف، مشيداً بوعي جمهور الزمالك الذي يختلف عن أي جمهور آخر في مساندة اللاعبين خلال الأوقات الصعبة، ومعلناً تعلُّمه من خطأ ركلة الجزاء التي تسبب بها أمام إنبي بعد نصائح من زميله حسام عبد المجيد بعدم التسرع.
واختتم محمد السيد تصريحاته بالكشف عن نصيحة ذهبية تلقاها من محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، الذي طالبه بعدم الغرور بعد تألقه وتسجيله هدفين أمام زد في بطولة مواليد 2005 محذراً إياه من غدر كرة القدم، مستعرضاً طموحاته المستقبلية في حصد جائزة أفضل لاعب في مصر بالموسم المقبل، والمساهمة في قيادة المنتخب الوطني للتأهل والمشاركة في بطولة كأس العالم 2030.
