ريال مدريد يخطط لتجديد عقد كريم بنزيما حتى 2024

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 03 يوليو 2022 02:30 م

shareicon

مشاركه

كريم بنزيما

كريم بنزيما

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية خطة ريال مدريد، لتجديد عقد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، والذي ينتهي في يونيو 2023، في ظل تألق اللاعب المُلفت خلال الفترة الماضية.

طالع أخبار كريم بنزيما من هنا

وقالت الصحيفة الإسبانية إن الأولوية بالنسبة لريال مدريد في الوقت الحالي، تجديد عقد كريم بنزيما، فالنادي يُخطط لتواجد اللاعب الفرنسي بصفوف الفريق الملكي على الأقل حتى يونيو 2024.

وفي صيف 2024، سيتم النظر في إمكانية رحيل إيرلينج هالاند المهاجم النرويجي عن صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، والتفكير في التعاقد معه كبديل مُحتمل للاعب الفرنسي كريم بنزيما.

وأشارت الصحيفة إلى أن ما قدمه بنزيما خلال الفترة الماضية، منح الريال حافزا كبيرا لتجديد عقده واستمرار اللاعب إلى 2024، على أن يتم التعاقد مع هالاند في صيف 2024، إذا فكر اللاعب النرويجي في الرحيل عن السيتي الذي انتقل إليه قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، ويمتلك هالاند شرطا جزائيا مع السيتي يٌقدر بـ150 مليون يورو، وقد يُفعل الريال هذا الشرط ويدفع المبلغ حال أراد التعاقد مع هالاند في 2024.

تأتي رغبة ريال مدريد في تدعيم الخط الأمامي، بعد فشل انتقال اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي إلى صفوف الريال وتجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.