محمود جاد: مسؤولو ويجان قدموا حلولًا لتسهيل انضمامي لويجان وإنبي لا يرد

كتب : محمد نور

السبت، 06 أغسطس 2022 12:41 ص

shareicon

مشاركه

محمود جاد

محمود جاد

أوضح محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي، عن آخر تطورات العرض الذي تلقاه من ويجان الإنجليزي، وموقف النادي من رحيله.

وقال جاد خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي إبراهيم فايق: "العرض الرسمي تم بالفعل من جانب فريق ويجان الإنجليزي، ورئيس النادي جاء لمصر خصيصًا لحسم ضمي".

وأضاف: "مسؤولو ويجان قدموا حلولًا وتسهيلات لإنبي لضمي للفريق ولكن مسؤولو إنبي لم يردوا عليهم، حتى العرض الرسمي لم يردوا عليه".

وتابع: "المسؤولون بنادي ويجان قدموا حلًا من أجل حسم ضمي للفريق بأن يتم إعارتي لـأسكتلندا للحصول على النقاط التي تؤهلني للعب ببطولة الدوري الإنجليزي، إلا أن مسؤولي نادي إنبي لا يتجاوبون معي ولا يردون على العرض من الأساس، حتى والدي يحاول التواصل معهم ولا توجد إجابة".

وأشار: "حلمي منذ الصغر الاحتراف، وهذه الفرصة لن تعوض، خاصة أن سني سيتم 24 عامًا، ونادي ويجان متمسك بي للغاية، وهذا ظهر عندما قام رئيس النادي بزيارة مصر للاجتماعي مع رئيس إنبي".

وعروض وجود عروض بالدوري المصري من جانب النادي الأهلي أو الزمالك؟ قال: "لا يوجد عرض رسمي من أي نادي، يوجد فقط عرض ويجان الرسمي".

من جانبه علق والد محمود جاد على تفاصيل عرض ويجان قال: "بالطبع نادي إنبي منظومة كبيرة وله فضل كبير علينا، لكن أرى أن هناك تباطؤ من جانب مسؤولي النادي رغم تمسك ويجان به".

وأكمل : "إنبي لم يرد من الأصل على عرض ويجان الأول، ولا على العرض الثاني والإدارة لا ترد علي ولا على الوكلاء ونادي ويجان يتواصل معنا أيضًا".

وواصل: "أتمنى أن يحترف إبني بنادي ويجان وحتى لو كان بنادي الزمالك أو الأهلي كنت سأطالب بانضمامه لويجان فهذا له فائدة كبيرة له وللكرة المصرية وحتى منتخب مصر".