بيراميدز ينتصر على غزل المحلة بهدفين دون مقابل في الدوري المصري "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 08:24 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة وبيراميدز

غزل المحلة وبيراميدز

تمكن نادي بيراميدز من الفوز على مضيفه نادي غزل المحلة بهدفين دون مقابل في الجولة الثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز.

بدأ نادي بيراميدز المباراة بصورة قوية، بعدما نجح في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة عن طريق فخري لاكاي في مرمى نادي غزل المحلة.

وقام إسلام عيسى بالمرور بطريقة رائعة قبل أن يمرر الكرة إلى فخري لاكاي على حدود منطقة الـ6 ياردات ليحولها في مرمى غزل المحلة.

وحاول نادي غزل المحلة العودة في النتيجة بعد ذلك، وبالفعل أضاع مصطفى العش أخطر الفرص في الدقيقة 26 بعد تسديدة صاروخية يتصدى لها أحمد الشناوي بطريقة رائعة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي بيراميدز على حساب غزل المحلة بهدف نظيف بعدما نجح في الحفاظ على هدف التقدم المبكر.

بيراميدز دخل الشوط الثاني بقوة كسيناريو الشوط الأول، وضاعت فرصة هدف محقق من إسلام عيسى الذي سدد كرة صاروخية لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن في الدقيقة 51.

ونجح إسلام عيسى في قتل المباراة إكلينيكيًا بتسجيل الهدف الثاني لصالح بيراميدز في الدقيقة 72 بعد تمريرة رائعة من محمود صابر، وتسديدة صاروخية في مرمى غزل المحلة.

وأهدر باولن فوافي فرصة تقليص الفارق لنادي غزل المحلة في الدقيقة 84 بعد عرضية من خالد الأخميمي، لكن تسديدة فوافي مرت بعيدة عن المرمى.

ورفع نادي بيراميدز رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني بعد خوض 30 مباراة حتى الآن، بينما تجمد رصيد غزل المحلة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع عشر بعد خوض 30 مباراة.