توقف مفاوضات مانشستر يونايتد للتعاقد مع رابيو

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 07:56 م

shareicon

مشاركه

آدريان رابيو

آدريان رابيو

توقفت مفاوضات نادي مانشستر يونايتد مع لاعب الوسط الفرنسي آدريان رابيو خلال الساعات القليلة الماضية بسبب المغالاة في المطالب المادية من اللاعب.

وتوصل نادي مانشستر يونايتد إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس من أجل التعاقد مع آدريان رابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 18 مليون يورو.

وحاول نادي مانشستر يونايتد على مدار الأيام القليلة الماضية التوصل لاتفاق مع آدريان رابيو حول البنود الشخصية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" أن المفاوضات بين مانشستر يونايتد وآدريان رابيو توقف خلال الساعات الماضية بسبب مطالب اللاعب المرتفعة.

يرغب آدريان رابيو في الحصول على راتب يصل إلى 10 مليون يورو سنويًا، فيما توقف عرض نادي مانشستر يونايتد عند راتب يبلغ قيمته 7 مليون يورو سنويًا.

آدريان رابيو غير مقتنع بالانتقال إلى مانشستر يونايتد خاصة مع عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما دفعه لرفع مطالبه المادية مما عطل الصفقة.

تعطل مفاوضات نادي مانشستر يونايتد لضم رابيو أدى لتوقف المفاوضات بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع الأرجنتيني ليوناردو باراديس الصيف الحالي.

لكن يوفنتوس سيحاول إيجاد صيغة تسمح له بإتمام التعاقد مع ليوناردو باراديس في الانتقالات الصيفية الحالية، حال وافق باريس سان جيرمان على خروجه على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

يُذكر أن نادي يوفنتوس قد افتتح مشواره في الدوري الإيطالي بتحقيق فوزًا عريضًا على ساسولو بثلاثية دون مقابل مساء أمس، الإثنين.