Morning plus| اختبار طبي لنيدفيد لتحديد موقفه أمام سيمبا ومحاولات في الزمالك لتجهيز روقا أمام فيوتشر

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 01 أبريل 2024 12:11 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

اختبار طبي لنيدفيد لتحديد موقفه من لقاء سيمبا

يخضع كريم وليد نيدفيد لاعب وسط الأهلي لاختبار طبي في مران الفريق اليوم الإثنين استعدادا للقاء سيمبا

نيدفيد يعاني من إصابة برشح في الركبة غاب على إثرها في لقاء الذهاب بتنزانيا ويحسم الاختبار الطبي موعد عودته استعداد للقاء العودة الجمعة المقبلة

**
محاولات في الزمالك لتجهيز روقا للقاء العودة أمام مودرن فيوتشر 

يجري الجهاز الطبي لفريق الزمالك محاولات مكثفة لتجهيز محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم للحاق بمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويعاني "روقا" من إصابة في العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة، ويؤدي اللاعب المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء أمس انتهى بفوز الزمالك على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التاهل لنصف النهائي، وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.