رغم هدف و"أسيست" مصطفى محمد.. جالاتا سراي يودع كأس تركيا بركلات الترجيح

كتب : عبده الليثي

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 11:04 م

shareicon

مشاركه

ودع جالاتا سراي كأس تركيا بعد الهزيمة من دينيزليسبور، ضمن دور الـ32 من البطولة بركلات الترجيح بنتيجة 6 - 5، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي 3 - 3.

وشارك مصطفى محمد في المباراة أساسيًا، وكانت مشاركته مثمرة بإحراز هدف وصناعة آخر عندما كان فريقه متأخرًا ليقوده إلى التأهل إلى دور الـ16.

وفي الدقيقة 9 من عمر اللقاء، تمكن إلهان ديبي من إحراز الهدف الأول دينيزليسبور، وتعادل إلباسان أوزتورك في الدقيقة 29.

لم يدم التعادل سريعًا، حتى عاد إبراهيم داري ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 38 لفريق دينيزليسبور لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.

وفي الشوط الثاني، سريعًا تألق مصطفى محمد، وصنع هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 49 برأسية عرضية لهليل دروفيز أوجلو ليعيد الأمور إلى نصابها.

ولم ينتظر كثيرًا مصطفى محمد حتى أحرز هدفه الأول في اللقاء والثالث لجالاتا سراي في الدقيقة 50 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عجز حارس مرمى الضيوف في التصدي لها.

ولكن في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع تمكن الفريق الضيف من التعادل، ليتجه الفريقين إلى الوقت الإضافي والذي انتهى بنفس النتيجة ليتجها إلى ركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح أهدر أوجولكان تشاجلايان الركلة السادسة لجالاتا سراي، بعد تسجيل جميع اللاعبين لركلاتهم بما فيهم مصطفى محمد.

وكان مصطفى محمد قد وقع عقودًا نهائية مع جالاتا سراي أمس الإثنين، حتى عام 2025 تنفيذًا للبند الموجود في عقد إعارته من الزمالك بأحقية الشراء.