الوحدة الإماراتي ينعي لاعبه السابق أحمد رفعت

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 06 يوليو 2024 11:00 ص

shareicon

مشاركه

أحمد رفعت بقميص الوحدة الإمارتي

أحمد رفعت بقميص الوحدة الإمارتي

أعرب نادي الوحدة الإماراتي، في بيان، عن خالص تعازيه لوفاة لاعبه السابق أحمد رفعت، الذي توفى صباح اليوم، السبت، عن عمر يناهز الـ 31 عامًا، متأثرًا بأزمة قلبية تعرض لها في شهر مارس الماضي.

وأعلن نادي مودرن سبورت، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية، نقل على إثرها المستشفى، ليتوفاه الله.

وجاء في بيان الوحدة الذي نُشر عبر الحساب الرسمي على منصة "إكس": "خالص العزاء وصادق المواساة، بوافاة لاعبنا السابق أحمد رفعت رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. إنا لله وانا إليه راجعون".

وكان نادي الوحدة الإماراتي، قد تعاقد في صيف عام 2022 مع أحمد رفعت لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادما من مودرن فيوتشر وقتها.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

 

 

بيان نادي مودرن سبورت

وقال النادي في بيانه الرسمي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾ ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

وأضاف النادي: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".