المنتخب الإيطالي يعزي في وفاة أحمد رفعت

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 06 يوليو 2024 11:11 ص

shareicon

مشاركه

أحمد رفعت

أحمد رفعت

 قدم المنتخب الإيطالي التعازي، للكرة المصرية، في وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، الذي رحل صباح اليوم، السبت، عن عمر يناهز الـ 31 عامًا، متأثرًا بأزمة قلبية تعرض لها في شهر مارس الماضي.

وأعلن نادي مودرن سبورت، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية، نقل على إثرها المستشفى، ليتوفاه الله.

وكتبت الصفحة الرسمية للمنتخب الإيطالي عبر موقع "فيسبوك": "يرسل المنتخب الإيطالي خالص تعازيه لأسرة اللاعب المصري أحمد رفعت".

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

بيان نادي مودرن سبورت

وقال النادي في بيانه الرسمي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾ ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

وأضاف النادي: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".