شارة قيادة اتحاد جدة تعود لـ بنزيما بعد غياب 5 أشهر

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 04:49 م

shareicon

مشاركه

كريم بنزيما

كريم بنزيما

تقرر أن تعود شارة قيادة فريق اتحاد جدة، للفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، بعدما جرّد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب "العميد" السابق اللاعب منها، على خلفية الأزمة التي نشبت بين الطرفين، في شهر فبراير الماضي.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن القائمين على نادي الاتحاد بصدد تسليم شارة القيادة لفريق كرة القدم الأول إلى الفرنسي كريم بنزيما، وذلك بدءا من أولى مواجهات الاتحاد الودية في المعسكر التحضيري الذي سينطلق 12 يوليو من الشهر الحالي.

وأشارت إلى أن سيتم تعيين اللاعب الفرنسي قائدا أولاً للفريق، ومن المتوقع أن يكون مواطنه نجولو كانتي هو القائد الثاني في حال غياب بنزيما.

وأبرزت الصحيفة السعودية، أن نادي الاتحاد قد دخل في كثير من الأزمات الموسم الماضي فيما يخص شارة القيادة، حيث كان قرار نونو سانتو المدير الفني للفريق في الموسم الماضي بتسليم شارة القيادة إلى رومارينهو اللاعب الأقدم آنذاك بعد إصابة القائد الرئيسي أحمد حجازي، وبعد مرور جولتين تم تسليم الشارة إلى بنزيما الذي حمل على عاتقه قيادة الفريق حتى نهاية بطولة كأس العالم للأندية.

وبعد عودة أحمد حجازي القائد الأسبق، تم منحه الشارة من قبل مارسيلو جاياردو المدير الفني الأرجنتيني الذي أشرف على الفريق حتى نهاية الموسم.