ميركاتو الكرة النسائية | فيوتشر يقترب من ضم ياسمين سمير "سيكا"

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 10 يوليو 2024 10:50 ص

shareicon

مشاركه

ياسمين سمير "سيكا"

ياسمين سمير "سيكا"

أقترب نادي فيوتشر أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، من ضم ياسمين سمير "سيكا" لاعبة منتخب مصر الأول للسيدات، والعائدة مؤخرًا من رحلة احتراف خارجية من المملكة العربية السعودية، بعد تمثيل نادي أحد الموسم الكروي المنصرم.

وقال مصدر مقرب من اللاعبة في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" صباح اليوم الأربعاء: "ياسمين سمير أنهت الاتفاق مع فيوتشر على تمثيل الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، بناء على رغبة المدير الفني للفريق مروة الحواط، خاصة وأن اللاعبة تدربت من قبل تحت قيادة مروة الحواط في وادي دجلة ومنتخب مصر".

وأضاف المصدر ذاته: "هناك جلسة ستجمع بين اللاعبة ومروة الحواط خلال الأيام القليلة المقبلة، للاتفاق على مدة التعاقد وكذلك كافة الأمور المادية والتوقيع بعدها، خاصة وأن الثنائي يتمتعان بعلاقة قوية ووطيدة ببعضهن، وكانت تأمل مروة الحواط بضم اللاعبة لفريق فيوتشر منذ الموسم الماضي عقب تولي تدريب الفريق".

في سياق آخر استقبلت اختبارات نادي الزمالك لتكوين فرق قطاع كرة القدم النسائية، ما يقرب من 350 لاعبة في الاختبارات التي أقيمت، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، من أجل تجهيز واعداد الفرق الخاصة بالقطاع النسائي.

ومن المقرر أن يجري نادي الزمالك اليوم الثاني للاختبارات اليوم الأربعاء، في تمام السادسة مساءً بمقر النادي، على أن يتم تقييم اللاعبات المشاركات والراغبات في ارتداء القميص الأبيض، من أجل معرفة مدى الاستفادة من خدماتها في الفرق المختلفة.