مواعيد مباريات الحسم في دوري نايل (إنفوجراف)

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 12 يوليو 2024 12:45 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض أولى مباريات فترة الحسم في دوري نايل " الدوري المصري" مساء اليوم، حينما يلتقي بيراميدز في اللقاء المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من المسابقة للموسم الجاري.

ويترقب عشاق كرة القدم المصرية والعربية، انطلاق مباراة قوية مساء اليوم الجمعة، تجمع بين الأهلي ونظيره بيراميدز، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

الأهلي ضد بيراميدز

ويدخل كلًا الفريقين مباراة اليوم ولديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، نظرًا للمنافسة القوية بين الأهلي وبيراميدز في الصراع على لقب الدوري هذا الموسم.

وتعتبر مباراة اليوم بين الأهلي وبيراميدز، بمثابة محطة فاصلة في مشوار الفريقين نحو تحقيق لقب الدوري، الكل يريد تعزيز حظوظه في التتويج بلقب الدوري.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق تعليمات خاصة خلال المران الختامي وذلك من أجل تصحيح مسار الفريق في جدول والاقتراب من اعتلاء صدارة الترتيب بهدف حصد اللقب.

وينتظر الأهلي العديد من المباريات الهامة في فترة الحسم والتي من شأنها أن ترسم ملامح بطل الدوري في ظل المنافسة بين المارد الأحمر وبيراميدز.

مواعيد مباريات الأهلي في دوري نايل

الأهلي ضد بيراميدز - 12 /7

الأهلي ضد مودرن سبورت - 16 / 7 

بيراميدز ضد الأهلي - 22  / 7

الأهلي ضد المصري - 26 / 7

الأهلي ضد سيراميكا - 28 / 7