برنامج اليوم الثاني من مهرجان العلمين 2024

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 12 يوليو 2024 05:09 م

shareicon

مشاركه

مهرجان العلمين الجديدة 2024

مهرجان العلمين الجديدة 2024

يستمر مهرجان العلمين الجديدة 2024 في الانطلاق مع بداية يومه الثاني، وسط بحث من الكثيرين عن طرق حجز التذاكر الخاصة به، وبالتزامن مع موسم الصيف تتزايد أعداد الحضور الراغبين في حضور حفلات مهرجان العلمين 2024، والذي يشهد فعاليات فنية ورياضية واجتماعية وغيرها .

وتم التفاعل في المباريات من قبل الجمهور والزائرين المتواجدين، بحماس كبير مع المباريات.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

فعاليات اليوم الثاني من مهرجان العلمين الجديدة 2024

وانطلقت منذ ساعات فعاليات اليوم الثاني من مهرجان العلمين الجديدة، الذي يختتم بحفل الكينج محمد منير مساء اليوم.

تفاصيل اليوم الثانى من مهرجان العلمين

وتضمن برنامج اليوم الثاني من برنامج أكبر مهرجان ترفيهي في الشرق الأوسط العديد من الأحداث المتنوعة، أنشطة ريد بل الرياضية، حيث خاض العديد من المتنافسين بطولة الكرة الطائرة الشاطئية.

إلى جانب ذلك يترقب الجميع حفل الكينج محمد منير، مساء اليوم إلى جانب فقرة الرقص الفلسطيني في العاشرة مساء.

كما تنطلق فعاليات "كوكو كابانا" لرعاية الحيوانات الأليفة، و"البينت بول والكارتينج"، واستكمال باقي حفل مدحت صالح ومنى الشاذلي.

مهرجان العلمين الجديدة 

وانطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.