مدرب سموحة: شكل الدوري الجديد سيكون مضر فنيًا.. وهذا الحل الأفضل

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 14 يوليو 2024 12:27 ص

shareicon

مشاركه

أحمد سامي

أحمد سامي

علق أحمد سامي، المدير الفني بنادي سموحة، على فوز فريقه أمام نظيره البنك الأهلي في مباراة الدوري المصري، بالإضافة إلى حديث عن تجديد عقده.

وحقق فريق سموحة فوزًا غاليًا على نظيره البنك الأهلي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وقال أحمد سامي، في تصريحات لبرنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "واجهنا فريقا كبيرا وأهدرنا فرصا عديدة في الشوط الأول، لكننا حققنا هدفنا في النهاية، ونملك مزيجا بين الخبرة والشباب في فريقنا والسذاجة كلفتنا إهدار العديد من النقاط في بداية المسابقة".

وتطرق للحديث عن شكل جديد للدوري في الموسم الجديد؟، ليرد قائلًا: "ما بلاش رأيي.. الشكل الجديد سيكون مضر فنيا، الأهلي والفرق الأخرى التي تشارك في إفريقيا تحصل على أموال نظير المشاركة في تلك البطولات وكذلك لدى تلك الفرق قوائم كبيرة لذلك لابد من عدم تأجيل المباريات واللائحة تسير على الجميع، لذلك أرى أن الشكل الطبيعي للدوري هو أفضل شئ ولكن بدون تأجيلات".

وأكمل: "كل الدول لديها بطولات أخرى، الفرق السعودية تذهب إلى اليابان والدوريات هناك طبيعية".

وعن تجديد العقد مع سموحة؟، ليرد قائلًا: "فرج عامر رمز كبير في سموحة وكذلك مجلس إدارة النادي وإن شاء الله مستمر مع سموحة الموسم المقبل مش محتاج أجدد".

طالع ايضًا:

شرط الأهلي في سوق الانتقالات يُربك حسابات الأندية ويؤمن اللاعبين .. تقرير

بث مباشر بالفيديو لمباراة البنك الأهلي 1 - 1 سموحة في دوري نايل.. بداية الشوط الثاني

الزمالك يكشف حقيقة رفضه خوض السوبر الإفريقي أمام الأهلي