بايرن ميونخ يُعلن إصابة الألمانية أوبردورف بقطع الرباط الصليبي قل أيام من أولمبياد باريس

كتب : إسراء شاكر

الخميس، 18 يوليو 2024 10:39 ص

shareicon

مشاركه

لينا أوبردورف

لينا أوبردورف

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تعرض لينا أوبردورف لاعبة فريق سيدات كرة القدم، لقطع  في الرباط الصليبي والأوسطي في ركبتها اليمنى، خلال مشاركتها في مباراة منتخب بلادها ألمانيا أمام النمسا في تصفيات بطولة أمم أوروبا.

وطغت إصابة لينا أوبيردوف في الركبة على الفوز الكبير الذي حققه المنتخب الألماني لكرة القدم للسيدات على نظيره النمساوي 4-0 في المباراة الأخيرة للمنتخب قبل المشاركة في أولمبياد باريس.

ومن المقرر أن يسافر المنتخب إلى مارسيليا يوم الأحد المقبل، ليخوض أول مبارياته في الأولمبياد بعدها بأربعة أيام أمام منتخب أستراليا.

ويلتقي أيضا المنتخب الألماني، الفائز بالميدالية الذهبية في 2016، مع أمريكا وزامبيا في دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

وقدمت أوبردورف مستوى رائع حتى أصيبت في المباراة التي تمكن من خلالها المنتخب الألماني من استعادة مستواه بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام أيسلندا، وذلك بعد الفوز الكبير على المنتخب النمساوي في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة ليورو 2025.

وسجلت كلارا بويل الهدفين الافتتاحي والختامي، وسجلت جول براند وليا شولر الهدفين الآخرين للمنتخب الألماني، الذي كان ضمن التأهل للبطولة التي تقام في سويسرا قبل خوض المباراتين الأخيرتين في التصفيات.