أول تعليق من لوكا مودريتش بعد التجديد مع ريال مدريد.. ورسالة خاصة لمبابي

كتب : تامر ممدوح

الخميس، 18 يوليو 2024 05:57 م

shareicon

مشاركه

مودريتش

مودريتش

علق لوكا مودريتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد على تجديد تعاقده مع الميرينجي، كما وجه الكرواتي رسائل خاصة لمبابي الوافد الجديد.

وقال مودريتش خلال تصريحات نقلها موقع النادي: "القائد الأول في الفريق؟ إنها مسؤولية هائلة، عندما ترى قادة ريال مدريد على مر السنين والقدرة على أن تكون قائدًا لريال مدريد، فهذا شيء جميل جدًا ومميز وأنا سعيد جدًا لأنني قادر على تمثيل الفريق كقائد".

وأكمل: "الحصول على إمكانية أن أكون اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في ريال مدريد هو أمر لا يصدق. هناك العديد من الألقاب في إنتظار الفريق وهناك الكثير من الآمال بالنسبة لي وللفريق. أنا مستعد لما ينتظرني. أتمنى أن نفوز بالكثير هذا الموسم وأن أصبح اللاعب الحائز على أكبر عدد من الألقاب".

وواصل: "لم أتخيل أبدًا كل ما حدث لي، خاصة أنني هنا لسنوات عديدة، وهو أمر جيد، لكن التدريب هنا، مع العديد من الشباب الذين يدفعونك إلى العمل بجدية أكبر، يجعلك تتحسن يومًا بعد يوم".

واستمر: "نحن مثل العائلة، نحن أصدقاء وهناك أجواء جيدة جدًا. أنا متأثر، لكنني أردت الاستمرار في ريال مدريد لأنني ما زلت أشعر أنني بحالة جيدة وأعتقد أنني قادر على الاستمرار في الأداء على مستوى عالٍ، آمل أن نتمكن جميعًا من الفوز بالعديد من الألقاب معًا هذا العام".

وعن قدوم مبابي اختتم: "أقدر كلماته، لقد كانت لطيفة للغاية، أنا سعيد لأنه وصل أخيرًا إلى ريال مدريد، إنه أحد أفضل اللاعبين وقد أثبت ذلك طوال هذه السنوات، إنه لاعب فاز بكأس العالم ضدي لسوء الحظ، لكن أنا سعيد للغاية لأنه بجانبي، سنساعده جميعًا في أي شيء حتى يتأقلم ويظهر موهبته ويمكنه الوصول إلى الحد الأقصى".