التعادل السلبي يحسم مواجهة طلائع الجيش وفاركو بالدوري

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 20 يوليو 2024 07:27 م

shareicon

مشاركه

فاركو وطلائع الجيش

فاركو وطلائع الجيش

حسم التعادل السلبي مواجهة طلائع الجيش وفاركو في الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز في اللقاء الذي احتضنه استاد جهاز الرياضة العسكري.

فشل كلا الفريقان في التسجيل خلال الشوط الأول بعدما كان الاستحواذ لصالح الجيش الذي حاول بناء هجوم منظم بالاعتماد على العرضيات أو التسديد من على حدود المنطقة وسط ظهور دفاعي لفاركو ومحاولات للخطف بالهجمات المرتدة لكن بدون أهداف لنخرج بالتعادل السلبي. 

واستمر الحال كما هو في الشوط الثاني من المواجهة رغم كثافة محاولات الجيش وسط خطورة كبيرة في الظهور الهجومي القليل لفاركو تحديدا من الكرات الثابتة، لكن حافظ كلا الفريقان على نظافة شباكهما لنخرج بدون أهداف.

ومع الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي حصل البديل عمر السعيد، لاعب طلائع الجيش على بطاقة حمراء بعد تدخل خطير داخل المنطقة برفع القدم لوجه مدافع فاركو حصل على إثره على بطاقة صفراء تبعه تدخل خطير على قدم لاعب فاركو ليحصل على بطاقة صفراء أخرى ويطرد، ليكمل الجيش الوقت بدل ضائع بـ10 لاعبين. 

ورغم ذلك حافظ الطلائع على التعادل ليقتنص نقطة وصلت به للنقطة 36 في المركز الـ11 ليحافظ على مكانه في الممتاز، بينما يقع فاركو في المركز الـ15 ومعه 30 نقطة بفارق ست نقاط عن مراكز الهبوط ولازال محل تهديد.