منتخب مصر الأولمبي يواصل تدريباته المكثفة استعدادًا لمواجهة الدومينيكان

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 22 يوليو 2024 09:52 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

يواصل منتخب مصر الأولمبي اليوم الإثنين تدريباته المكثفة استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب الدومينيكان في بداية مشواره في أولمبياد باريس 2024.


منتخب مصر الأولمبي يواجه جمهورية الدومينيكان يوم الأربعاء 24 يوليو في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة في بداية مشواره في أولمبياد باريس.

منتخب مصر الأولمبي يواصل تحضيراته لـ أولمبياد باريس

ويواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض منافسات أولمبياد باريس بكل قوة.

ويبحث منتخب مصر الأولمبي عن انطلاقة قوية في بداية مشواره في أولمبياد باريس عندما يواجه الدومينيكان في بداية مشواره في أولمبياد باريس.

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي على  مشاهد تسجيلات لعدد من مباريات منتخب الدومينيكان لتحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الأربعاء القادم.

وكان المنتخب الأوليمبي قد تأهل إلى أوليمبياد باريس 2024، بعدما احتل المركز الثاني في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في دولة المغرب وحقق المنتخب المغربي المركز الأول في البطولة.

منتخب مصر اختتم مواجهاته استعدادًا لأولمبياد باريس بالفوز وديًا على نظيره منتخب العراق بنتيجة 2-1 كما تعادل قبلها مع منتخب أوكرانيا بنتيجة 1-1. 


قائمة منتخب مصر الأولمبي

أعلن ميكالي قائمة منتخب مصر الأولمبي المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، لتتكون من:
حراس المرمى: حمزة علاء _ محمد سيحا _ علي الجابري.
خط الدفاع: كريم الدبيس _ حسام عبد المجيد _ أحمد سيد عبد النبي _ محمد حمدي_ محمد طارق _ أحمد عيد _ محمد مغربي _ عمر فايد.
خط الوسط: محمد النني _ أحمد مصطفى زيزو _ أحمد نبيل كوكا _ محمد شحاتة _ زياد كمال_ إبراهيم عادل _محمود صابر _ أحمد عاطف قطة _مصطفى سعد ميسي .