الزمالك يستفسر من اتحاد الكرة عن موعد انطلاق الموسم الجديد

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 01:04 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

قام مسؤولو نادي الزمالك بإرسال خطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب خلاله النادي معرفة موعد انطلاق الموسم الجديد لمسابقة الدوري بشكل رسمي حتى يتسنى للجهاز الفني وضع خطة الإعداد للموسم المقبل.

جاء خطاب الزمالك المرسل لاتحاد الكرة بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض، والذي طلب من الإدارة مخاطبة الجبلاية رسمياً لمعرفة موعد انطلاق الموسم الجديد.

ويرغب جوميز في وضع خطة الإعداد ومنح اللاعبين فترة راحة كافية قبل الإعداد للموسم الجديد، خاصة وأن الزمالك سيكون مرتبط في شهر سبتمبر بخوض مباراتي دور الـ32 للكونفدرالية والسوبر الأفريقي بخلاف الدوري المحلي في حال انطلاق المسابقة في شهر سبتمبر.

 و يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها يوم الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الاثنين، بعد الفوز على الداخلية التي أقيمت مساء يوم  الأحد في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم للحديث عن المباراة المقبلة أمام بيراميدز ومنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في المران.